الصين مصنع حاوية 20HQ منزل الأحلام - Xingfeng

الصين مصنع حاوية 20HQ منزل الأحلام - Xingfeng

فوائد منازل الحاويات

يمكن أن تكون منازل الحاويات بديلاً ممتازًا للإسكان التقليدي لعدد من الأسباب. إذا كنت تكافح من أجل العثور على سكن ميسور التكلفة ، أو كنت مهتمًا بالانغماس في العيش في منزل صغير ، أو كنت بحاجة إلى خيار سكن مرن ، فقد يكون العيش في حاوية هو الحل الذي تبحث عنه!


تزداد شعبية المنازل المصنوعة من حاويات الشحن وتأتي مع بعض الفوائد المذهلة التي قد لا يتم توفيرها من خلال حالة الإسكان التقليدية.



غير مكلفة

على الرغم من أنك قد لا تعتقد أنه يمكنك تحمل تكلفة امتلاك أي شيء وستظل دائمًا مستأجرًا ، فقد يكون بناء منزل من حاويات الشحن أكثر تكلفة مما كنت تتخيله! يمكنك العثور على حاويات شحن بطول 20 قدمًا للبيع تتراوح من 1500 دولار إلى 3000 دولار ويمكن أن تكلف حاوية 40 قدمًا ما يصل إلى 4500 دولار. بمجرد شراء حاوية الشحن الخاصة بك ، يتم تحديد باقي التكلفة من خلال التشطيبات التي تختارها للداخل.


في Cross Container Homes ، تبدأ منازل حاويات الشحن النهائية لدينا عادةً بحوالي 15000 دولار ، ولكن مع الحرية الكاملة في التصميم الداخلي والتشطيبات ، يمكنك في نهاية المطاف الحصول على منزل صغير بأسعار معقولة ورخيصة أو أكملنا أيضًا منازل حاوية فاخرة.



قوي

حاويات الشحن قوية بطبيعتها. لقد تم تصنيعها لتكون قوية ومتينة. تم تصميم حاويات الشحن لنقل البضائع على الرغم من الطقس القاسي في البر والبحر. في البحر ، قد يتعرضون لرياح تبلغ سرعتها 100 ميل في الساعة أو موجات بارتفاع 50 قدمًا ، وهناك فرصة جيدة إذا تمكنت الحاوية من البقاء على قيد الحياة ، فستكون الأمور على ما يرام خلال أي عواصف قد يتحملها منزلك!


تقل هذه المتانة مع إزالة الفولاذ للأبواب والنوافذ. هناك توازن في التصميم بين إضافة النوافذ والأبواب الزجاجية مع الحفاظ على أعلى سلامة هيكلية ممكنة. يمكنك أيضًا العثور على خطط منزلية لحاوية الشحن تسمح لك بوضع النوافذ والأبواب خلف أبواب حاوية الشحن الأصلية. يتيح لك ذلك الحفاظ على السلامة الهيكلية الأصلية والمتانة التي قد تكون قد جذبتك إلى منزل حاوية. مع هذا النوع من التصميم ، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالقدرة على قفل الأبواب الأصلية عند مغادرة المنزل ، وهو جانب جذاب إذا كان هذا المنزل سيكون منزلًا ثانويًا سيكون شاغراً من وقت لآخر.


حتى بدون إغلاق حاويات الشحن ، يمكنها تحمل الرياح العاتية والعواصف. غير مؤمنة وقائمة بمفردها ، يمكنها التعامل مع رياح تصل سرعتها إلى 100 ميل في الساعة. يتم تضخيم سلامة وأمن منزل الحاوية بشكل أكبر عندما تقوم بربط المنزل بمؤسسة ، مؤمنة بشكل صحيح يمكنها تحمل سرعات رياح تصل إلى 175 ميلاً في الساعة. لذلك ، إذا كنت تعيش في منطقة ذات طقس شديد ، مثل الأعاصير أو الأعاصير ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن منزل الحاوية الخاص بك مبني لمقاومة العاصفة.


Pest Proof



دليل على الآفات

نظرًا لأن مادة البناء الرئيسية في حاوية الشحن المحولة هي فولاذ الحاوية ، فهي شديدة المقاومة للحشرات والآفات.


على سبيل المثال ، حتى لو كان لديك أرضيات خشبية أو مغطاة بالجزء الخارجي من حاوية الشحن الخاصة بك ، لأن الإطار الداخلي للمبنى مصنوع من الفولاذ ، فلا داعي للقلق بشأن النمل الأبيض. يمكن أن يتسبب النمل الأبيض في إتلاف الجوانب الخارجية أو أي تشطيبات داخلية ، لكنها لن تكون قادرة على الإضرار بالسلامة الهيكلية لمنزلك ، مثل المنزل المبني بالطرق التقليدية.



الحريه

هناك عدد من الطرق المختلفة التي توفر بها منازل حاويات التخزين الحرية.


  • الحرية المالية:كيف ستبدو حياتك إذا لم يكن لديك قرض عقاري أو حتى دفعة إيجار؟ مع قدرة نقطة السعر المنخفضة لمنازل الحاويات ، قد تتمتع بالحرية المالية لشراء منزل ، وهو أمر قد لا تعتقد أنه ممكن مع منزل تقليدي. يوفر السعر المنخفض أيضًا فرصة الحصول على رهن عقاري بشكل أسرع بكثير مما هو ممكن مع ارتفاع السعر الذي يأتي مع منزل تقليدي ورهن عقاري. عندما تكون خاليًا من الرهن العقاري ، فإنك تتمتع بالمرونة لتعيش الحياة التي تريدها حقًا ، وليس التركيز على دفع الفواتير.
  • الحرية الجسدية:مثلما يكون المنزل الصغير على عجلات متحركًا ، كذلك منزل حاوية! يتطلب الأمر مزيدًا من العمل اللوجستي لتحقيق ذلك ، ولكن يمكنك نقل حاوية الشحن إلى المنزل في جميع أنحاء البلاد ، وحتى في جميع أنحاء العالم! طالما لديك قطعة أرض ووصلات للمرافق ، فلديك مكان لوضع منزلك!




فعالة& صديقة للبيئة

على مدار العقد الماضي ، بدأ الناس في البحث عن المزيد من الطرق لتقليل بصمتهم الكربونية وإعادة تدوير العناصر وإعادة استخدامها كلما أمكن ذلك. توفر منازل حاويات الشحن فرصة ممتازة لتحقيق هذين الهدفين من خلال اختيار السكن الخاص بك.


باستخدام حاوية شحن مناسبة للعزل ، يمكن أن تكون المنازل موفرة للطاقة بشكل لا يصدق وتتعامل مع كل من فصول الصيف الحارة والشتاء البارد والرياح. كما هو الحال مع العديد من تصميمات المنازل الصغيرة ، يمكن أن يكون منزل الحاوية موفرًا للطاقة بشكل لا يصدق ، نظرًا لصغر حجمه. يمكن أن يجعل العزل عالي القيمة من السهل تسخين أو تبريد المساحة الصغيرة ويختار العديد من المالكين خيار الطاقة الشمسية ، والذي يمكن أن يقلل التكلفة الشهرية للمرافق.


يتم تحقيق كفاءة الطاقة من خلال تقليل أحمال الطاقة واستخدام الأنظمة والأجهزة ذات الحجم الصحيح لتلبية تلك الأحمال المخفضة. من خلال حجم منزل حاوية الشحن ، يكون من الأسهل بكثير استخدام الأجهزة الصغيرة. كفاءة الطاقة هي أحد المجالات التي لا يكون فيها الحجم أفضل!


إذا وجدت حاويات شحن مستعملة للبيع لبناء منزل حاوي خاص بك ، فمع كل حاوية 40 قدمًا ، فأنت تعيد استخدام 2500 كجم من الفولاذ. كما أن استخدام حاويات الشحن الفولاذية يقلل أو يلغي استخدام العديد من مواد البناء الأخرى ، والتي يمكن أن تكون ضارة بالبيئة.



وقت البناء السريع

يمكن بناء المنازل المصنوعة من حاويات الشحن وإنجازها بسرعة كبيرة ، والتي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة وسببًا لاختيار منزل حاوية. من المحتمل أن يكون لديك حاوية شحن منتهية في المنزل في غضون 8 أسابيع! قد يستغرق بناء منزل تقليدي ما يصل إلى 4-6 أشهر. إذا كنت تبحث عن حل إسكان أسرع من ذلك ، فقد يكون العيش في حاوية هو الحل الذي تبحث عنه!


مع منزل حاوية ، تم بالفعل بناء الهيكل الخارجي للمنزل ، وتم الانتهاء من السقف والجدران والسقف ؛ كل ما عليك إضافته هو التفاصيل الداخلية ، والتي يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً من عملية البناء.


يمكن أيضًا بناء منازل الحاويات خارج الموقع. هذا يقلل من وقت البناء لأنه لا يوجد سفر من وإلى موقع المبنى وجميع الإمدادات والمعدات متاحة بسهولة ولا يلزم شحنها إلى موقع المبنى. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تبحث عن البناء على موقع بعيد. لا يمكن أن يعني البناء خارج الموقع لموقع بعيد أن منزلك جاهز للعمل بشكل أسرع فحسب ، بل يمكن أن يقلل التكاليف لأن نقل المواد والمعدات يمكن أن يكون مكلفًا.

Ship Anywhere



الشحن في أي مكان

من المفترض أن يتم نقل حاويات الشحن ، وهذا يعني أنه يوجد بالفعل نظام عالمي لنقل منازل الحاويات عبر البر والبحر. بمجرد الانتهاء من منزلك ، يمكنك بشكل أساسي نقله إلى أي مكان في البلد ، أو حتى في العالم!


إذا كنت قد حلمت بالفعل بالعيش في مكان بعيد ، أو خارج الشبكة ، فيمكن لمنزل حاوية أن يحدث ذلك! هناك العديد من المواقع التي قد لا تكون متاحة لطاقم البناء وجميع المعدات اللازمة لبناء منزل. من خلال حاويات تخزين المباني خارج الموقع ، يمكن أن تفتح المنازل عددًا من المواقع التي ربما لم تكن تعتقد أنه من الممكن أن يكون لديك منزل!


مع القدرة على نقل منزلك إذا كنت في وضع الانتقال ، فبدلاً من العثور على سكن مناسب ، ما عليك سوى العثور على بقعة من الأرض لوضع الحاوية الخاصة بك في المنزل!



التخصيص

عندما يتعلق الأمر بالتشطيبات الداخلية وتخصيص منزل الحاوية الخاص بك ، فإن الاحتمالات لا حصر لها! في Cross Container Homes لدينا خطط منازل حاوية متاحة. يمكن تعديل هذه الخطط أو تغييرها لتناسب احتياجاتك الشخصية. أو يمكنك العمل مع أحد المصممين لدينا لتطوير خطتك الخاصة التي تلبي جميع احتياجاتك. ربما تحب الطبخ والمطبخ المجهز بالكامل مهم بالنسبة لك ، أو تحتاج إلى مساحة معيشة تعمل بشكل جيد ، أو حتى التأكد من أن لديك حوض استحمام ؛ سيساعدك فريق التصميم لدينا في إنشاء منزل أحلامك!


لدينا خطط متوفرة مع غرفة نوم في الدور العلوي تتيح لك مساحة أرضية أكبر على المستوى الرئيسي لمناطق المعيشة ، ولكن إذا لم تكن مهتمًا بالتعامل مع السلالم في منزل الحاوية الخاص بك ، فلدينا العديد من تصميمات المنازل الحاوية التي تشمل غرفة النوم الرئيسية أرضية.


بمجرد أن تقرر حجم وتصميم منزل الحاوية الخاص بك ، يمكنك البدء في اختيار التشطيبات الداخلية والخارجية. لدينا عدد من الخيارات المتاحة لكل فئة.

انحياز خارجي

  • انحياز معدني
  • انحياز السجل
  • الفينيل انحياز
  • انحياز ذكي
  • لسان الصنوبر / الأرز والأخدود
  • مجموعة مترابطه


الأرضيات

خيارنا القياسي هو اللوح الخشبي الرقائقي. هناك عدد من الأنماط والألوان المتاحة. يمكن أن يشبه الخشب الصلب أو البلاط أو الإردواز. أخبرنا إذا كان هناك خيار أرضيات مختلف تهتم به وسنعمل معك لتلبية رغباتك.


الجدران الداخلية

  • لسان الصنوبر والأخدود
  • معدن الحظيرة
  • شيتروك
  • مجموعة مترابطه




بيت صغير للعيش

في حين أن كل منزل حاوية شحن ليس منزلًا صغيرًا ، إلا أن العديد من الأشخاص الذين بنوا منازل حاوية يندرجون في فئة المعيشة المنزلية الصغيرة. تبلغ مساحة المنزل التقليدي في الولايات المتحدة حوالي 2600 قدم مربع بينما تبلغ مساحة المنزل الصغير 100-400 قدم مربع. مع منزل صغير مخصص ، قد تجد أنك قادر على تلبية جميع احتياجاتك السكنية مع الاستمرار في العثور على حياة أبسط في مساحة أصغر وأكثر كفاءة.


العديد من فوائد المنازل الصغيرة هي نفس الفوائد التي ناقشناها مع منازل الحاويات. يوفر المنزل الصغير مساكنًا ميسورة التكلفة ويمكن أن يسمح بتملك المنازل للأشخاص الذين لم يعتقدوا أبدًا أنه سيكون ممكنًا. كما تتيح القدرة على تحمل تكاليف المعيشة في منزل صغير الفرصة للعيش بدون رهن عقاري على الحياة.


مع تصميم المنزل الصغير المناسب ، يمكنك الحصول على منزل يجمع مياه الأمطار للاستحمام أو محطات الري أو حتى تثبيت الألواح الشمسية على أسطح المنازل. باستخدام مثل هذه التعديلات ، يمكنك تقليل اعتمادك بشكل كبير على شركات المرافق ، مما يتيح لك توفير المال ، أو حتى العيش خارج الشبكة تمامًا.


مع المساحة المحدودة المتوفرة في منزل صغير ، تنتقل تلقائيًا إلى أسلوب الحياة البسيط. يمكنك البدء في التركيز على المتعلقات التي تهمك حقًا والتخلص من العناصر غير المفيدة للغاية أو التي لا تحمل قيمة عاطفية عالية.


مع العيش في منزل صغير يمكنك أن تعيش حياة أبسط. مع وجود مساحة أقل ، تكون أقل قدرة على تجميع "الأشياء". مساحة أقل تعني أيضًا مساحة أقل تحتاج إلى تنظيفها. تعني المساحة الأقل أيضًا أنك مجبر على حياة أفضل. كما يقول المثل القديم ، "مكان لكل شيء وكل شيء في مكانه" هو نقطة أساسية في العيش في منزل صغير.



إذا كنت تفكر في إجراء التغيير على منزل حاوية ، يمكن للخبراء في Cross Container Homes الإجابة على العديد من الأسئلة التي قد تكون لديك حول نمط الحياة. بينما أبرزنا العديد من الفوائد هنا ، قد تجد فائدة غير مذكورة تتحدث إليك. نود التحدث معك للإجابة على أي أسئلة أو مناقشة العديد من خطط المنزل الحاوية المتوفرة لدينا أو مساعدتك في تصميم خطط منزلك الصغيرة الفريدة التي تناسب احتياجاتك تمامًا.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86-13501939273

البريد الإلكتروني:

[email protected]
إرسال استفسارك
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский සිංහල සිංහල தமிழ் தமிழ் 繁體中文 繁體中文
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك